Ads

مطلوب حارس منزلي في جده

1 رجل أمن جدة ابها خميس مشيط جازان رجل أمن في سوبر ماركت الراتب من 4000 الى 4500 ريال 2 مسؤول أكمل القراءة. من اليمن العمر 22 المهنة سائق خاص يوجد رخصة أبحث عن عمل استراحة أو حارس أو مساعد معلم شاورما عندي خبرة في.

تصميم جميل طابق واحد 4 غرف نوم 1 ماستر مجلس رجال مجلس نساء معيشة Family House Plans Square House Plans Bungalow Floor Plans

1 مواصفات وشروط وظيفة حارس لمسجد في جدة.

مطلوب حارس منزلي في جده. ملخص وظيفة حارس أمن. مطلوب حارس للمسجد وزوجته للعمل في مسجد يبعد عن جدة ساعة ونصف يوجد سكن فر ص عمل مناسبة لك. مطلوب حارس شاليه مهنة عامل منزلي نقل كفالة يجيد النظافة والتأجير 2020 09 10 شركة نقوم بتأمين حراسات أمنية في انحاء المملكة.

أبحث عن عمل كسائق خاص أو سائق عيلة موجود في جدة موبايل. نشرت اليوم مصنع في جدة اعلان توظيف تعلن فيه عن فرص عمل شاغرة بالشركة ومن اهم الوظائف المعلن عنها وظيفة حارس أمن كما اعلنت عن العديد من المميزات الخاصة بالوظيفة والتي يتم الاتفاق عليها بعد اجراء. 011 966 50.

مطلوب بياع يعمل في محل رحلات في محافظة البرك عسير موبايل واتساب. 011 966 56 802 8686 وظائف عمال في جدة السعودية من المعلن. يتطلب الحصول على أحد وظائف جدة أو أحد مناطق الممكلة السعودية التي توفر وظائف خالية لمهنة حارس الأمن أن يكون حاصل على شهادة ثانوية عامة بالإضافة إلى امتلاكه خبرة سابقة في المجال إلا أن بعض المؤسسات والشركات لا تتطلب.


0 Response to "مطلوب حارس منزلي في جده"

إرسال تعليق

منزلي طاولة كوفي بار

كوفي بار منزلي باستخدام طاولة قديمة لديك لم تعد تستخدمها إعادة توظيف طاولة العربة. هاهي كيفية تمكين جافا سكريبت في متصفح الويب الخاص بك. ...

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel