Ads

مطلوب عامل منزلي في جده

مطلوب عامل منزلي وذالك للعمل في جده من الافضل نقل كفاله المرتب 1000 ريال المسكن العمل حارس فيلا مسؤول عن النظافه وغسيل 3 سيارات والزراعه المكان ابحر الشماليه موبايل واتساب. مطلوب عاملة منزلية في مدينة جدة تكون معها اقامة موبايل.

وظائف الخليج ومصر مطلوب للسعودية مكة المكرمة عمال نظافة بالحرم المك Arabic Calligraphy Calligraphy Arabic

يتوفر سكن ووجبات اثناء العمل وبدلات سفر.

مطلوب عامل منزلي في جده. مسؤول مشتريات وتوريد مطلوب مسئول مشتريات وتوريد في مدينة جده لديه خبره في المجال نوع الوظيفة. مطلوب عامل منسق ورد للتنازل من أي جنسية بمدينة جدة. 011 966 55 335 5640 وظائف عمال في جدة السعودية.

وظائف عمال في جدة. مطلوب عامل في مكة المكرمة يجيد البيع والشراء لمحل دواجن وخضروات أي جنسية مع. العمل بوظيفة عمال في مدينة جدة.

تبحث عن وظيفة خالية في مدينة جدة بوابة بيزات تمكنك من تصفح إعلانات لوظائف شاغرة في جدة متجددة على مدار الساعة وعلى مستوى جميع المجالات. 4 000 00 5 000 00 لكل شهر. مطلوب خادمات للتنازل في جدة برواتب ثابتة على حراج بيزات.

مطلوب عامل منزلي للعمل في جدة يفضل نقل كفالة الراتب 1000 ريال السكن موبايل واتساب. شخص ذات خبرة مكان العمل بحفر الباطن والثاني يكون عادي سائق خاص أو عامل منزلي أرغب أن يكون. يشترط ان تكون الجنسية مصري.

أدخل وتصفح إعلانات وظائف شغالات للتنازل في السعودية مجانا. مواصفات وشروط وظيفة عمال في مدينة جدة. يفضل وجود خبرة سابقة فى نفس المجال.

0540995553 وظائف مشابهة عندي مشروع بسيط الى هو بسطة شاهي أحتاج عامل.


0 Response to "مطلوب عامل منزلي في جده"

إرسال تعليق

منزلي طاولة كوفي بار

كوفي بار منزلي باستخدام طاولة قديمة لديك لم تعد تستخدمها إعادة توظيف طاولة العربة. هاهي كيفية تمكين جافا سكريبت في متصفح الويب الخاص بك. ...

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel