Ads

منزلة باذنجان مع حمص

ثلاث حبات متوسطة باذنجان. أعجبني 1781 لم يعجبني 0.

صينية خضار بالفرن بالصور من Abby Cuisine Recipe Food Sausage Bacon

طريقة تحضير الباذنجان المشوى مع الحمص الحار.

منزلة باذنجان مع حمص. منزلة الباتنجان مع الحمص جديدة وسهلة. حمص وبطاطا مع الكاري. شاهد ايضا وصفات مسقعة باذنجان مع لحمة والحمص مسقعة باذنجان بالحمص رائعة.

منزلة الباذنجان والحمص المكونات. تسمى منزلة باذنجان مع العلم هذا الموضوع الاول الذي اكتبه بهذا القسم المكونات والمقادير الطبخه تكفي لعائله مكونه من 3 اشخاص فقط 2 حبة باذنجان بصله واحده متوسطة الحجم حبتين بندوره اي طماطه. ست فصوص ثوم صحيح.

اكتشفوا وصفة مكتوبة بطريقة تحضير واضحة مقادير دقيقة وصور رائعة. سخنى 2 ملعقة كبيرة زيت فى مقلاة واضيفى البصل واقليه حتى يصبح طريا ومحمر قليلا حوالى لمدة 10 دقائق. باتنجان حمص مسلوق بصل عصير بندورة زيت نباتي زيت زيتون ونص ملعقة صغيرة ملح فلفل اسود فريهان الحسن.

3 وحدة متوسطة أو 1 كغ من الباذنجان المقش رة والمقط عة على شكل دوائر. باذنجان مقطع مربعات ومقلي طماطم مقشره ومقطعه شرائح رفيعه بصل مقطع شرائح حمص مسلوق ثوم مهروس مع ملح ماء معجون الطماطم ملح فلفل اسود قرفة. نتائج البحث عن وصفات مسقعة باذنجان حمص البيتية المجر بة والشهي ة.

منزله باذنجان مع الطماطم من ام احمد الغريسي. نصف كيلو غرام لحم مقطع مكعبات صغيرة. ربع كوب كزبرة مفرومة.

1 كوب حمص مسلوق. المقادير 2 باذنجان مقطع مكعبات. منزلة الباتنجان نشوح البصل واللحمة حتى الاستواء نضيف البهارات والملح ثم الحمص المسلوق ونشوحها مع بعض ثم نضيف.

طريقة عمل منزلة الباذنجان مع الحمص. طريقة طبخ الباذنجان مع الحمص اولا لا نزيل القمع الا بعد القلي من اسفل الباذنجان نقطعها اربع قطع بحيث لا تنفصل عن بعض ونرش داخله الملح.

Pin On الشيف اللبناني

سلطة بقلة من الشيف محمد أورفه لي مطبخنا العربي ١ Youtube Mens Tops Mens Polo Shirts Polo Ralph Lauren

Pin On New

عجينة اللوز الأصليه لتزيين الكوكيز والكب كيك والكيك شكل وطعم ولاأطيب دلال حناوي Youtube

Pin On Arabic Recipes

Pin On Recipes Pinnus

Pin By Om Sally On آكلات بالخطوات Food Arabic Food Recipes

Pin On Recipe

متبل باذنجان Food Cooking Arabic Food

منزلة باذنجان Food Bread Matzo

Pin On طبق اليوم


0 Response to "منزلة باذنجان مع حمص"

إرسال تعليق

منزلي طاولة كوفي بار

كوفي بار منزلي باستخدام طاولة قديمة لديك لم تعد تستخدمها إعادة توظيف طاولة العربة. هاهي كيفية تمكين جافا سكريبت في متصفح الويب الخاص بك. ...

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel